منسق دكّان

سيعمل المختار/ة في مبادرة دكّان لبيع الأغراض المستعملة، حيث ستشمل المسؤولية تلقي التبرعات، وتسهيل المبيعات، ودعم المتسوقين، والحفاظ على المخزن.



مبادرة دكّان-لبيع الأغراض المستعملة

تتلخص فكرة هذه المبادرة في إتاحة الفرصة لجميع أفراد المجتمع لشراء أغراض مستعملة بحالة جيدة وبأسعار زهيدة، حيث يقوم أفراد المجتمع بالتبرع بهذه الأغراض.  كما أن المبادرة تمكن شعبنا من إعادة استخدام هذه الأغراض المختلفة، بدل من التخلص منها في مكبات فلسطين وزيادة التلوث. كذلك توفر مصدر دخل إضافي لدالية، مما يمكننا من زيادة عدد المنح المقدمة بقيادة المجتمع، ويتيح الفرصة لجميع أفراد المجتمع الفلسطيني بالاستفادة من هذه المنح. بالتالي سيقلل ذلك من اعتماد مجتمعنا على الدعم الخارجي المشروط.

فكرة دكّان تجسيد لفلسفة مؤسسة دالية عن العطاء المجتمعي. وذلك من خلال حشد الموارد المحلية في فلسطين من المجتمع، وتيسير العطاء المجتمعي، الذي يعد جوهر عمل مؤسسة دالية.

المؤهلات

·      خبرة لا تقل عن عامين في إدارة البيع بالتجزئة.

·      القدرة على العمل مع الحد الأدنى من الإشراف، تحت الضغط، في الوقت المناسب، مع الاهتمام بالتفاصيل.

·      الالتزام بالنزاهة والكفاءة المهنية في التعامل مع المعلومات الحساسة.

·      الاهتمام والالتزام بفلسفة ومبادئ مؤسسة دالية المجتمعية.

كيفية التقديم:

 

على من ت/يرغب بالتقديم للوظيفة إرسال السيرة الذاتية مع رسالة توضح سبب رغبة المتقدم/ة للعمل بهذا المنصب، بالإضافة إلى الاسم والعنوان ومعلومات الاتصال لثلاثة مراجع. نستقبل الطلبات على الإيميلdaliahjobs2018@gmail.com. الرجاء كتابة المسمى الوظيفي مع اسم العائلة في خانة الموضوع. الموعد النهائي للتقديم هو ١٥-١١-٢٠١٨. سيتم النظر في الطلبات المستوفية لما سبق، وسنقوم بالاتصال فقط بقائمة المؤهلين للمقابلة.