موظف لمبادرة "دكّان"

المكان: بيت ساحور، البلدة القديمة.

فترة العمل: ثلاث شهور

تسعى مؤسسة دالية - مؤسسة مجتمعية تأسست عام 2007، تهدف إلى حشد واستخدام كل الموارد اللازمة لتمكين وخلق مجتمع مدني مستقل مسؤول نابض بالحياة تسود فيه الشفافية والمحاسبة- إلى تعيين موظف/ة بدوام كامل لمحلنا "دكّان" لأغراض مستعملة حديثة ما زالت صالحة للاستخدام.

يجب على المتقدم/ة أن يكون قادر/ة على إدارة محل لبيع البضائع المستعملة، التواصل مع المتبرعين للتنسيق حول كيفية إستلام تبرعاتهم، الإشراف على المتطوعين الآخرين في المحل، والقيام بكافة الأمور الإدارية الأخرى لضمان استمرار المحل. بالإضافة إلى ذلك يجب على المتقدم أن يؤمن في أهمية حشد واستخدام الموارد المتاحة، لتحقيق التنمية التي يقودها المجتمع. 

تتلخص فكرة “دكاّن"، في إتاحة الفرصة لجميع أفراد المجتمع لشراء أغراض مستعملة حديثة بأسعار زهيدة. كما أن المبادرة ستمكن شعبنا من إعادة استخدام هذه الأغراض المختلفة بدل من التخلص منها في مكبات فلسطين وزيادة التلوث. وكذلك توفر مصدر دخل إضافي لدالية مما يقلل من اعتماد مجتمعنا الفلسطيني على الدعم الخارجي.
  

كيفية التقديم
على من ت/يرغب بالتقديم للوظيفة إرسال رسالة توضح سبب رغبته المتقدم/ة بالعمل لدى مؤسسة، مع وضع اسم العائلة والمسمى الوظيفي في عنوان البريد الإلكتروني. نستقبل الطلبات على البريد info@dalia.ps. الموعد النهائي للتقديم هو يوم الاثنين الموافق 28/11/2016 

سيتم النظر في الطلبات المستوفية لما سبق، وسنقوم بالإتصال فقط بقائمة المؤهلين/ات للمقابلة.