Because Community Giving is our National Wealth

مزاد التغيير الاجتماعي

مزاد التغيير الاجتماعي

مزاد التغيير الاجتماعي هو إحدى ثمار جهود مؤسسة دالية لدعم حلول ومبادرات المجتمع المحلي في فلسطين. الحدث مماثل للمزاد العلني، إلا أن أصحاب المبادرات المختارة يقدمون عرضا حول مبادرتهم ويشرحون كيف أنها تساهم في تنمية المجتمع في فلسطين، مع الأخذ بعين الاعتبار البعد البيئي فضلا عن البعد الاجتماعي والثقافي والاقتصاد المحلي. في المقابل، أنتم مرحبون بدعم المبادرات من خلال تقديم التبرعات على الفور (تمويل جماهيري حي). كل عام يتم اختيار مبادرات من قبل لجنة تُمثل المجتمع في فصل الخريف.

  

ما هو مزاد التغيير الاجتماعي؟

 

هو حدث تنظمه مؤسسة دالية في فصل الخريف، بهدف دعم حلول ومبادرات المجتمع المحلي في فلسطين. الحدث مماثل للمزاد العلني، إلا أن أصحاب المبادرات المختارة يقدمون عرضا حول مبادرتهم ويشرحون كيف أنها تساهم في تنمية المجتمع في فلسطين، مع الأخذ بعين الاعتبار البعد البيئي فضلا عن البعد الاجتماعي والثقافي والاقتصاد المحلي. في المقابل، يقوم الحاضرون بالتبرع لهذه المبادرات على الفور (تمويل جماهيري حي). كل شهر أيلول تقوم مؤسسة دالية بفتح باب التقديم للمشاركة في هذا الحدث، حيث نستقبل الطلبات عبر مشاركات عبر الفيديو. وبعد تشكيل لجنة تطوعية تمثل المجتمع المحلي يقومون باختيار مبادرتين للمشاركة في هذا الحدث.

 

كيف يتم الحدث؟

  • يقدم أصحاب المبادرات المجتمعية تعريفا عن مبادرتهم المجتمعية وكيف تساهم في تحقيق التنمية المجتمعية.
  • بعدها، يخرج أصحاب المبادرات خارج الغرفة، لكي تتم بدء استقبال التبرعات.
  • يقوم الحاضرون بالتبرع لكل مبادرة على حد سواه، وذلك حسب مقدرتهم ورغبتهم، مع العلم أن الحد الأدنى للتبرع هو ٢٠ شيكل (ما يعادل قهوة كابتشينو كبير).
  • بعد انتهاء التبرعات يتم دعوة أصحاب المبادرات وإعلان الكمية المتبرع بها لكل مبادرة.