استدراج عروض أسعار تدريب في مجال التصميم الجرافيكي Graphic Design

استدراج عروض أسعار تدريب في مجال التصميم الجرافيكي Graphic Design

10.10.2022

مقدمة

مؤسسة دالية هي مؤسسة مجتمعية، يتلخص عملها في حشد واستخدام كل الموارد اللازمة وبالشكل الملائم، لتمكين وخلق مجتمع مدني مستقل ومسؤول؛ تسود فيه الشفافية والمحاسبة، ويأتي ذلك من الإيمان بحق الشعب الفلسطيني في التحكم بمصادره من أجل تحقيق تنمية مجتمعية. ويتم تحقيق ذلك من خلال تقديم منح لدعم مبادرات المجتمع المدني المبدعة والملائمة، خاصة تلك الجهود التي تبذلها المجتمعات المحلية لاستخدام مواردها المتوافرة والاستفادة منها.

تقوم دالية أيضاً بالربط بين الموارد من خلال إشراك أشخاص من ذوي الخبرة والأفكار المبدعة، ويتمتعون بشبكة علاقات واسعة ومعارف وتجهيزات وغيرها من المتطلبات اللازمة مع الأفراد الفاعلين في المجتمع المحلي، ليقوموا بتوظيف كل هذه الموارد في خدمة مجتمعاتهم. بالإضافة إلى تشجيع العطاء المجتمعي في فلسطين وفي مناطق الشتات، لإحياء التقاليد والعادات المحلية مثل "العونة" التي تشجع على التطوع والتكافل، إلى جانب المناصرة لتغيير نظام المساعدات بما يحترم حق الفلسطينيين في تحديد أولوياتهم وحق القرار في التنمية.

تبحث مؤسسة دالية عن مصمم/ة جرافيكي Graphic Designer ذي/ذات خبرة في ومدرب/ة متخصص/ة في برامج الستريتر Illustrator، أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop، لتقديم تدريب في التصميم الجرافيكي لمجموعة من الناشطين الثقافيين والفنيينK من أعضاء مبادرة UTU الثقافية في بيت لحم.

مبادرة UTU: هي مبادرة مجتمعية تهدف إلى تكوين مساحة تفاعلية نشطة، ثقافية تربوية امنة، تجذب الناس للمكان بهدف الحصول تجارب جديدة نشطة ثقافية وتعليمية ، وفي نفس الوقت مساحة اجتماعية مريحة للأهل. بالإضافة خلق فرص للتعرف الناس على بعضها البعض واعطائهم مساحة لتبادل الأفكار ومشاركة منتوجهم المعرفي.

المنهجية: كيفية تنفيذ المبادرة والمشاركين في التنفيذ وتوزيع الأدوار.

وعليه: تتطلع مؤسسة دالية لاستدراج عروض أسعار للتعاقد مصمم/ة جرافيكي DesignerGraphic ذي/ذات خبرة في ومدرب/ة متخصص/ة في برامج الستريتر Illustrator، ادوبي فوتوشوب Adobe Photoshop.

 

الخدمات المطلوبة:

· الاطلاع على مبادرة (UTU) من أجل فهم طبيعة المبادرة وأفضل الطرق لتطوير مخرجاتها البصرية، بالتعاون مع فريق عمل المبادرة. حيث أن عدد المتدربين هو 5.

· تقديم تدريب تفاعلي بالتصميم الجرافيكي ومتخصص في برامج الالستريتر Illustrator، ادوبي فوتوشوب، Adobe Photoshop، بواقع 30 ساعة تدريبة يتم توزيعها على مدى 6 أسابيع بمعدل لقاءين أسبوعيا كل قاء 3 ساعات أو ما يعادله عبر المنصات الالكترونية إن تم تحويل التدريب الكترونيا.

· الاطلاع على احتياجات الفريق في مدى التصميم الجرافيكي والإخراج الفني البصري، وتأهيلهم وتدريبهم وفقا لقدراتهم وتطورها اثناء التدريب.

· تدريب المجموعة على كيفية صنع تصاميمهم الخاصة بالمبادرة، وصياغة هويتهم الإلكترونية.

· دعم المجموعة في اليات الترويج على وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تعريف المجتمع بالمبادرة والترويج لنشاطاتها من خلال برامج التصميم الجرافيكي المتنوعة.

· التركيز على الجانب العملي التجريبي في التصميم والإخراج الفني.

 

المخرجات:

1. تدريب بواقع 30 ساعة تدريبية (كما هو مفصل أعلاه).

2. تقرير ختامي: يفصل اّلية العمل، الأهداف التي تم تحقيقها تطور الأداء للمبادرين بعد التدريب والتوجيه.

3. تقديم تصميم جرافيكي لكل متدرب يستعرض مخرجات التدريب، ويخدم احتياجات التعاونية.

المؤهلات:

· شهادة جامعية في تخصص ذي صلة.

· تجربة عملية ومستمرة حتى الان في مجال التصميم الجرافيكي.

· فهم لطبيعة العمل المجتمعي وتداخل البصري/الفني في التغيير المجتمعي.

تاريخ بدء التدريب

يفضل بدء التدريب يوم الجمعة الموافق 21 تشرين ثاني (اوكتوبر) 2021

على من تتوفر لديه/ها المؤهلات المطلوبة أعلاه، إرسال التالي على البريد الالكتروني [email protected] :

· العرض الفني، متضمن خطة العمل باللغة العربية، شاملة تقديم التدريب كما هو موضح أعلاه، تكلفة استخدام / استئجار حواسيب تحتوي على البرامج المطلوبة في التدريب، حسب عدد المشاركين وهو7.

· ملف Portfolio يستعرض أعمال سابقة في المجال.

· العرض المالي، شامل الضريبة المضافة.

· السيرة الذاتية.

 

الموعد النهائي لتقديم العروض: الاثنين الموافق 17 تشرين أول (اوكتوبر) 2022، الساعة 12:00 منتصف الليل.

للاستفسار، يرجى التواصل على رقم هاتف مؤسسة دالية 022989121