"ريحانة" من مبادرة إلى جمعية شبابية في مخيم العزة

حصلت مبادرة "ريحانة الشبابية" على المنحة البذرية لدورة المنح المجتمعية ضمن مشروع العطاء من أجل التغير للعام 2023. تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز الوعي بأهمية إدارة الموارد الطبيعية من خلال مشروع الزراعة البيئية والمائية. حيث قامت المبادرة ببناء بيت بلاستيكي للزرعة المائية على أسطح المنازل في مخيم العزة في بيت لحم.

 

برك كفر اللبد - من مكرهة صحية إلى متنزه عام

برك كفر اللبد - من مكرهة صحية إلى متنزه عام

مبادرة لانشاء مزرعة عضوية في بيت سوريك

حصلت مبادرة "بيت المقدس للزراعة البيئية"، التابعة لجمعية بيت المقدس التعاونية الزراعية في بيت سوريك شمال غرب القدس، على تمويل من مؤسسة دالية عبر منحة صندوق القدس، والتي تهدف إلى دعم المبادرات الشبابية الرائدة الباحثة عن فرص تمويل لتعزيز دورهم في المجتمع وإسهاماتهم الإيجابية...

فعالية اقتصاد الصمود

 برعاية مؤسسة دالية المجتمعية، ومن خلال دورة المنح المجتمعية للعام 2023، وبالشراكة مع تعاونية (جذور) الزراعية النسائية عقدت تعاونية (رتاج) النسائية في قرية عصيرة القبلية في قضاء محافظة نابلس، فعالية يوم (اقتصاد الصمود) يوم الخميس 23/11/2023 والذي يمثل دعوة مجتمعية للعودة إلى الأرض وتعزيز الاقتصاد المنزلي وإعادة الوعي بدوره في دعم صمود الشعب الفلسطيني خصوصا في ظل الحرب التي تجري حاليا...

اختتام مشروع العونة من خلال الثقافة والفن

اختتمت مؤسسة دالبة مشروع العونة  من خلال الثقافة والفن الممول من قبل مؤسسة عبد المحسن القطان، والذي ركز بشكل أساسي على تعزيز الوعي بالتحديات التي يعيشها سكان كفر عقب من خلال الفن والثقافة حيث قدم المشروع سلسلة من الأنشطة التي شملت سلسلة ثقافة الطعام ورسم الجداريات وقراءات مسرحية بعنوان "كفر عقب القدس وبالعكس".

 

اللقاء الختامي لمبادرات عام ٢٠٢٢ في قطاع غزة

نظمت مؤسسة دالية يوم السبت  ٢٠٢٣/١/٢٩ فعاليات اللقاء الختامي للمبادرات التي تأهلت مع المؤسسة للعام ٢٠٢٢ في قطاع غزة حيث شارك في اللقاء ١٨ مبادرة.

وتم في اللقاء الحديث على اهم انجازات المبادرات والمعيقات التي واجهت الفرق المبادرة في تنفيذ انشطة المبادرات وكيفية العمل على تجاوزها، مع رصد قصص النجاح والدروس المستفادة.  

اختتام تدريب الزراعة البيئية المبني على الاحتياجات

2023/1/17

اختتمت مؤسسة دالية المجتمعية تدريب الزراعة البيئية المبني على الاحتياجات، وتم تصميمه وتقديمه من قبل المهندس المتخصص بالزراعة البيئية سعد داغر، خلال الفترة من 15 كانون أول 2022 إلى 11 كانون ثاني 2023.

تعاونية أرض وزرع بورين - خبر انطلاق مبادرة العودة إلى الأرض

22/11/2022

تعاونية أرض وزرع بورين - خبر انطلاق مبادرة العودة إلى الأرض

الرمّانية الساحلية في بيت الكرمة

 
من فعاليّة "الرمّانية الساحلية في بيت الكرمة" يوم السبت ١٩.١١.٢٠٢٢
 

دالية في مجلة This Week in Palestine!

 
 
هل قرأتم مقالة دالية في العدد الجديد من مجلة This Week in Palestine؟
 
اضغطوا على الرابط ادناه لتقرأوا المقال كاملاً، الذي يتحدث عن دور بيت الكرمة في تشجيع السياحة الثقافية في فلسطين: 

معارض مجموعة كشتبان

معارض مجموعة كشتبان

 

26/10/2022

تدريب العطاء المجتمعي للمجموعات النسائية - غزة

 

عقدت مؤسسة دالية المجتمعية خلال شهر أيلول الماضي تدريب العطاء المجتمعي للمجموعات النسائية والحاصلات على منحة مؤسسة دالية لعام 2022 في مدينة غزة.