لأن العطاء المجتمعي هو كنزنا الوطني

يوم تصويت-إبدأ في المدارس

يوم تصويت-إبدأ في المدارس

مدرسة الفرندز-رام الله

تم يوم التصويت بتاريخ ٢١ كانون الثاني. وحصلت مبادرة [email protected] على أكثر الأصوات، وستركز تلك المبادرة  على تعريف السائحين الخارجيين والداخليين على معالم لزيارتها في مدينتي رام الله والبيرة عن طريق عمل منشورات (بروشورات) وتوزيعها على عدد من المحلات، وقيمة المنحة لهذه المبادرة هي 400 دولار أمريكي. أما المبادرة التي حصلت على المركز الثاني هي "ستي وسيدي"، والتي ستقوم بتنظيم زيارات وفعاليات مع دار للمسنين في منطقة رام الله والبيرة، للترفيه عنهم وتعزيز روح الشعور بالغير والمساعدة، وقيمة المنحة 350 دولار أمريكي. وسيتم أيضا إدماج مبادرة ثالثة مع المبادرتين لحصولها على تصويت عال ولإجماع الطلبة على أهميتها في دعم المبارتين وهي Spreading Smiles، والتي تعنى بنشر رسائل إيجابية للطلبة والمجتمع، وسيتم إدماجها مع المبادرتين لتكون آلية التسويق ونشر الرسالة للمبادرتين بطريقة مبدعة وإيجابية.  

 

 

المدرسة الأرثوذكسية -العيزرية

تم التصويت في المدرسة الأرثوذكسية العيزرية في ٢٣ كانون الثاني. وفي المركز الأول مبادرة بسمة أمل، والتي تعنى بزيارة مرضى السرطان الأطفال ورفع معنوياتهم. وقيمة المنحة لهذه المبادرة هي 400 دولار أمريكي. والمبادرة التي حصلت المركز الثاني هي "كوخ للحيوانات في المدرسة"، التي تشجع الرفق بالحيوان، حيث ستهتم بالحيوانات في المدرسة وتوفيرها بمأوى وبالطعام وقيمة المنحة هي 350 دولار أمريكي.

 

 

 

 

 

 

مدرسة الأونروا للفتيات، مخيم عايدة-بيت لحم

 

تم التصويت في مدرسة الأونروا للفتيات في ٢٠ شباط. وحصلت مبادرة "زوايا الطبيعة" على المركز الأول، بمنحة قيمتها 400 دولار أمريكي، وستحسن مناطق في المدرسة من خلال الزراعة وتحويلها إلى مساحات اجتماعية. ومبادرة "تغيير الفكر بالألوان" على المركز الثاني، بمنحة قيمتها 350 دولار أمريكي، وسيقمن الفتيات بطرح قضايا مجتمعية عن طريق الفن والرسم على الجدار الخارجي للمدرسة.